منتدى الراعي الصالح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

fadi & وتر الإحساس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
The angel
مراقبه عامه
مراقبه عامه
The angel

الاوسمة : لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Tamauz

لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 9:16 am

"بكل من دُعي باسمي ولمجدي خلقته وجبلته وصنعته"
(إش 43: 7 )

لا شك أنه لم يكن لك دخل في مجيئك إلى العالم، وبالمثل لن يكون لك دخل في تركه. هل خطر على بالك أن تسأل نفسك هذا السؤال "لماذا أنا هنا؟" إذا لم تعرف لماذا أنت هنا، فإنك لا تستطيع أن تعيش بعقل وإدراك. وإذا لم تعش بعقل، فأنت لا تستطيع أن تكون سعيداً حقاً.

هل تعرف لماذا أنت هنا؟

إذا لم تكن تعرف فإني أؤمن أن الله قد أرسلني في طريقك لأخبرك بالإجابة: أنت هنا لمجد الله. لقد خلقك لمجده (إش 43: 7 ) . وإذا كنت تأكل أو تشرب أو تفعل شيئاً، فهو يريد أن تفعل كل هذا لمجد الله (إش 43: 7 ) . إن العيشة للذات ليست هي العيشة لمجد الله. فإذا كنت تعيش لذاتك، فأنت تفعل إرادتك بدلاً من إرادته. وهذه هي بالحقيقة الخطية، فالخطية هي التعدي (إش 43: 7 ) .

هل أنت عائش لمجد الله؟ إذا لم تكن كذلك، فأنت تفتقد قصده من نحوك (يو 15: 1 - . ويوماً ما ستقابله من أجل هذا. إذا غرست شجرة فاكهة ولم تستطع أن تجعلها تحمل ثمراً، فإنك ستقول: "اقطعها، لماذا تبطـّل الأرض؟".

إن الرب يسوع المسيح عندما كان هنا على الأرض، فعل على الدوام مشيئة الله (يو 4: 34 ) ، هل فعلت أنت دائماً مشيئة الله؟ وهل درست الكتاب المقدس في روح الصلاة لتكتشف ما هي هذه المشيئة؟ إذا لم تكن قد فعلت هذا، فذلك برهان أنك تفعل مشيئتك الذاتية بدلاً من مشيئة خالقك، وبالتالي فأنت تعيش لأجل مجدك الشخصي بدلاً من مجد الله. لقد ضللت عن إلهك ومِلت إلى طريقك الخاص (يو 4: 34 ) ؛ إنك في حالة العصيان، ابن المعصية، ابن الغضب (يو 4: 34 -10) . والله يقول "وُضع للناس أن يموتوا مرة ثم بعد ذلك الدينونة" (يو 4: 34 ) . إنك لا تستطيع الآن، ولن تكون أبداً قادراً أن تعيش لمجد الله إلا إذا نلت حياة جديدة وطبيعة جديدة من الله. نعم ينبغي أن تولد ثانية (يو 4: 34 ) . والطريق للولادة الثانية هي أن تؤمن بالرب يسوع المسيح كمخلصك، الذي مات على الصليب لأجل خطاياك (يو 4: 34 -30) . لقد دُفن ثم قام من الأموات (يو 4: 34 ) ، وهو الآن عن يمين الله في السماء، مخلصاً حياً لعالم من الخطاة المعوزين، وهو يريد أن يكون مخلصك.

إنه يعرف كل فكر، وكل باعث، وكل فعل في حياتك. إنه يعرفك أكثر مما تعرف نفسك، ورغم ذلك هو يحبك.

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
الامبراطور
عضو برونزي
الامبراطور

لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ 5510

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 9:35 am

شكرا الج موضوع قيم الله ايقوي ايمانج

تحياتي..........الامبراطور
The angel
مراقبه عامه
مراقبه عامه
The angel

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 9:46 am

الله يقوي ايمان الجميع
نورت
king
مدير المنتدى
مدير المنتدى
king

لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ 1410
الاوسمة : لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ 51224639jb2

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:53 pm

إنك لا تستطيع الآن، ولن تكون أبداً قادراً أن تعيش لمجد الله إلا إذا نلت حياة جديدة وطبيعة جديدة من الله
موضوع روحي وايماني عميق ومهم في حياتنا
واكيد متعودين منج ANGEL على هيج ابداع وتميز دمتي وردة في بستان المسيح
The angel
مراقبه عامه
مراقبه عامه
The angel

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:17 am

شكرا الك الله يقوي ايمانك اكثر واكثر
الدمعه الحزينه
رئيسه الاقسام الدينيه
رئيسه الاقسام الدينيه
الدمعه الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 5:28 pm

موضوع قيمه
حقا اعجز عن التعبير
لانى اخشى ان انقصك حقكِ
دمتي بحفظ الرحمان
لكِ مني ودي ووردي

تحياتــــي
The angel
مراقبه عامه
مراقبه عامه
The angel

مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟   لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟ Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 11:05 am

شكرا الج خجلتيني بكلامج الحلو

لماذا انا هنااااااااااااااااااااااااااااااا؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا انت هنا
» لماذا ابكي
» لماذا ترحلين
» لماذا الذهاب الى الكنيسة ؟
» جمااال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( إذن) ...!!!