fadi & وتر الإحساس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تحتقر محبتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


عدد المساهمات : 10432
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: لا تحتقر محبتي   الإثنين أبريل 26, 2010 1:59 pm

يا بنى:
محبة أبديه أحببتك؛ فحفظتك من شرور كثيرة كانت تحيط بك؛ وسكبت عليك من نعمتى؛ ومن
خيراتى .رزقتك؛ وهبتك الحكمة؛ قدتك فى أمور عسيرة؛ دبرت أمورك؛ جعلتك فرحا سعيدا؛ قويتك فى الضعف؛ ومن مأزق كثيرة أخرجتك؛ علمتك؛ أرشدتك؛ نصحتك؛ هذا كله لا شى أمامى؛ فلا تشكرنى عليه؛ لآن محبتى تلزمنى أن أعمل هكذا لآجلك..
أهنتنى؛ شتمتنى؛ كذبت على؛ فكرت بالسوء ضدى؛ احتقرتنى أمام الناس؛ استهنت بر أمام أعدائى؛ كنت وضيعا فى نظرك فجدفوا على بسببك؛ تركت طرقى؛ قاومتنى؛ كلفتنى أن أحتمل ما لم أنتظره منك؛ أخزيتنى كثيرا جدا؛ أحرجتنى فى مواقف عدة؛ هذا كله لا أحسبه عليك لآنك فعلته بجهل فى عدم ايمان..
نزلت من سمائى أخذا صورة عبد؛ صائرا فى شبه الناس؛ ووجدت فى الهيئه كانسان. افتقرت وأنا الغنى؛ جعت ولم أجد ما أسد به رمقى وأنا جابل الخيرات؛ عطشت ولم أجد من يسقينىوأنا خالق الآنهار؛ لم يكن لى أين أسند رأسى ؛ بينما جعلت للثعالب أوجرة ولطيور السماء أوكار. رثيت لحالك؛ وبكيت عليك كثيرا؛ جاهدت من أجلك مرارا؛ فكان الجزاء أن قبض على وحوكمت ظلما وحسدا؛ مع أنى لم أفعل شرا ولم يكن فى فمى غش..
لطمونى؛ وبالجلدات مزقوا جسدى؛ وحتى شعرى لم يستحوا عن جذبه بعنف. مزقوا ثيابى؛ واستهزأوا بى؛ ضفروا اكليلا من الشوك توجوا به رأسى؛ وكانوا يسجدون لى بسخريه. بصقوا على وجهى؛ ثم أخذوا قصبه وضربونى على رأسى فانغرس الشوك فى لحمى؛ وعلى خشبه العار طرحونى وثقبوا يدى ورجلى؛ وبالمسامير ثبتوها ورفعونى لكى يرانى الجميع؛ فكنت كشاة تساق الى الذبح وكنعجة صامتة أمام جازيها لم أفتح فمى؛ وكأنى قطعت من أرض اللآحياء. كالماء. انسكبت؛ انفصلت كل عظامى؛ صار قلبى كالشمع ذاب وسط أمعائى؛ يبست مثل شقفة قوتى ولصق لسانى بحنكى. سقونى الخل والمر؛ لعنونى فباركتهم وطلبت لهم غفرانا ورحمه. فتشت عن محبى فلم أجدهم؛ الكل تركونى. هذا كله احتملت من أجلك؛ فهل تحتقر محبتى؟
اقترب منى لا تخف لآنى أحب راحتك؛ وأرجو سلامتك؛ وأشتاق لعشرتك لآنها طيبة وحلوة لقلبى؛ فانك منذ تركتنى وأنا أترقب عودتك لآن لذتى مع بنى الانسان.
تعال؛ فانى مخلصك. سلمنى قلبك أردخ لك جديدا. أعطنى حياتك أنقلك من الظلمه الى النور؛ ومن الموت الى الحياة. أجعلك ابنا ووارثا معى فى مجدى وملكوتى؛ فيتحول نوحك الى فرح ويأسك الى رجاء؛ وهمك الى تعزيه؛ وخوفك الى اطمئنان. أضع ترنيمة جديدة فى فمك.
أعولك؛ وفى أيام الجوع أشبعك؛ فلا تخشى من خوف الليل؛ ولا من سهم يطير فى النهار؛ ولا من وبأيسلك فى الدجى؛ ولا من هلاك يفسد فى الظهيرة. يسقط عن جانبك ألف وربوات عن يمينكواليك لا يقرب؛ لآنى معك فأنجيك وأحيط بك وأضمك الى قلبى. أضع شمالى تحت رأسك؛ ويمينى تعانقك. أحميك من عدو الخير وأرد سهامه الى قلبه؛ وأسحقه تحت قدميك ثم أختم حياتك بأيام صالحه مباركة سعيدة؛ والى مجدى أخذك؛ فبجوارى تجد الغنى والراحة والسلام...
هل تحتقر محبتى؟!._ تعال الآن؛ ولا ترفض دعوتى هذه المرة لآنى فى انتظارك..
المحب_ يسوع

‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدمعه الحزينه
رئيسه الاقسام الدينيه
رئيسه الاقسام الدينيه
avatar

عدد المساهمات : 1193
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا تحتقر محبتي   الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:55 pm

ابدعت بهذا الموضوع القيم
دمت بهذا الابداع

فالابداع ليس جديد عليك
دمت تحت رعاية الرب
تقبل مروري البسيط
تحياتي

‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ

ياورد منـ علمكـ تجرحـ والجرحـ ماهو منـ اطباعكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


عدد المساهمات : 10432
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: لا تحتقر محبتي   الأربعاء أبريل 28, 2010 12:34 pm

ابدعتي بردج الرااقي والمميز باارك الرب ايماانج ونوور طريقج

‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ ‏ღ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تحتقر محبتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الراعي الصالح :: °H° قسم الدين المسيحي °H° :: منتدى الدين المسيحي-
انتقل الى: